منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 أنباء عن إصدار أبل نسخة مصغرة من آي فون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الموقع



عدد المساهمات : 823
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

أنباء عن إصدار أبل نسخة مصغرة من آي فون Empty
مُساهمةموضوع: أنباء عن إصدار أبل نسخة مصغرة من آي فون   أنباء عن إصدار أبل نسخة مصغرة من آي فون Emptyالسبت يناير 12, 2013 2:23 pm

يتوقع المحللون أن تلجأ شركة أبل الى تصميم آيفون أصغر حجما في إطار السباق المحموم بينها وبين شركة سامسونغ على ابتكارات الهواتف الذكية.

أنباء عن إصدار أبل نسخة مصغرة من آي فون 381797

يبدو أن نظام السرية الذي انتهجته شركة آبل منذ كانت تحت إدارة مؤسسها الراحل ستيف جوبس يحفز المراقبين على تكهن ما هو منتجها المقبل - والذي غالبا ما يكتسح الأسواق. وبما أن المنافسة بين شركتي آبل وسامسونغ تخطت الحدود الالكترونية إلى الدعاوى القانونية، فإن شركة "آبل" قد تجد نفسها مجبرة على إصدار نسخة مصغرة من هاتف "آي فون"، وذلك من أجل حجز حصة لها في سوق الهواتف الذكية بعدما اكتسحت منتجات "سامسونغ" الأسواق.

ويتوقع محللون أن ترتفع مبيعات شركة "سامسونغ" نحو 35%، وفق بحث أجرته شركة "ستراتيتجي أناليتكس"، أي نحو 290 مليون وحدة بدلا من 215- وهو الرقم الذي حققته الشركة في 2012. وفي نفس الوقت توقع البحث أن ترتفع مبيعات آبل بنحو 33% أي نحو 180 مليون وحدة. وتحجز هذه الأرقام نحو 33% من سوق الهواتف الذكية العالمية لسامسونغ و 21% فقط لآبل. ويُحسب لصالح "سامسونغ" إصدارها أكثر من هاتف ذكي واحد، وهو السبب الذي قد يدفع آبل لإصدار نسخة مصغرة عن هاتفها الشهير. وقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن البحث أن سامسونغ تتفوق في تنوع متتجاتها -ما يعطيها مجالا أكبر في مغازلة المستهلكين، وفق ما نشرت صحيفة تلغراف البريطانية.

ورغم أن آبل أصدرت نسخة جديدة من الآي فون العام الماضي بعد 5 أعوام من إصداره، إلا أنها ستواصل إنتاج موديلاتها القديمة وضخها في الأسواق. وكانت شركة "آبل" أطلقت متتجها الأخير "آي باد ميني" في محاولة لمنافسة اللوحات الرقمية الأخرى مثل "غوغل نكزس 7" و "أمازون كيندل". كما صممت "آي فون 5" ليكون أرفع وأطول وإن كان بنفس السماكة. أما "سامسونغ" فتصدر عدة هواتف بعدة أحجام، وإن كان التوجه العام نحو الشاشات الكبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabnews.ahlamontada.com
 
أنباء عن إصدار أبل نسخة مصغرة من آي فون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نسخة ذهبية من آيفون 5 في دبي
» مشاهدة فيلم انا بضيع يا وديع نسخة dvd بث مباشر اونلاين
» مشاهدة فيلم بون سواريه نسخة dvd بث مباشر اونلاين من اليوتيوب
» تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield المجانى اخر نسخة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: قسم الالعاب والبرامج و الموبيل :: تحميل برامج المحمول وملحقاته-
انتقل الى: