منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 فيديو | بالوتيلي يقود إيطاليا للفوز بصعوبة على المكسيك 2 / 1 بكأس القارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

فيديو | بالوتيلي يقود إيطاليا للفوز بصعوبة على المكسيك 2 / 1 بكأس القارات Empty
مُساهمةموضوع: فيديو | بالوتيلي يقود إيطاليا للفوز بصعوبة على المكسيك 2 / 1 بكأس القارات   فيديو | بالوتيلي يقود إيطاليا للفوز بصعوبة على المكسيك 2 / 1 بكأس القارات Emptyالأحد يونيو 16, 2013 11:21 pm


إستهل منتخب إيطاليا مشواره في بطولة كأس القارات 2013 FIFA بتحقيقه لانتصار صعب على نظيره المكسيكي بطل CONCACAF بنتيجة 2-1 في ثاني مباريات البطولة والمجموعة الأولى التي أقيمت على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو وبحضور جماهير غفيرة وصل عددها 72163 متفرج. 

فيديو | بالوتيلي يقود إيطاليا للفوز بصعوبة على المكسيك 2 / 1 بكأس القارات 2110835_FULL-LND


بدأ المنتخب الإيطالي بداية قوية ففي الدقيقة الخامسة لاحت لبالوتيللي فرصة خطيرة عندما استلم الكرة أمام المرمى بدون أي مراقبة من الدفاع المكسيكي ولكننه سددها فوق المرمى، وبعدها بدقيقتين فقط حاول بالوتيللي مرة أخرى ولكن هذه المرمى تصدى لهاالحارس المكسيكي كورونا لينقذ مرماه من هدف أكيد.

وفي الدقيقة الثامنة يستلم جناح يوفنتوس جياكيريني الكرة غلى الناحية اليسرى ويسدد في إتجاه المرمى ولكنها تمر بدون أي خطورة فوق العارضة.

وترد المكسيك في الدقيقة 11 بعد تمريرة متقنة من دوس سانتوس إلى جواردادو الذي قام بتسديدة رائعة ولكن كرة لاعب فالنسيا ارتطمت بالعارضة ثم خرجت خارج الملعب.

واصل بعدها الأزوري الضغط وأثمر هذا الهجوم المتواصل عن هدف في الدقيقة 27 عندما اضطر فلوريز لعرقلة بالوتيللي على بعد 25 ياردة من المرمى ليحتسب الحكم ضربة حرة لإيطاليا تصدى لها النجم المخضرم بيرلو وسددها رائعة فوق الحائط البشري لتهز الشباك بالزاوية اليسرى ويحتفل بيرلو بمباراته المائة مع منتخب بلاده خير إحتفال.

ولكن لم تدم فرحة الجمهور الإيطالي طويلاً فبعد سبع دقائق فقط يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح المكسيك بعد عرقلة دوس سانتوس داخل منطقة الجزاء، وتقدم هيرنانديز وسدد الكرة صاروخية في الناحية اليمنى فشل بوفون في التصدي لها.

ومع بداية الشوط الثاني هدأ إيقاع المباراة نسبياً ولكن واصل المنتخب الإيطالي ضغطه بعد مرور ربع ساعة لتتوالى الفرص خاصة الضربات الحرة التي تصدى لها بيرلو ببراعة ولكنها لم تسفر عن شئ.

ولكن يأتي الفرج في الدقيقة 78 عن طريق المتألق بالوتيللي الذي يكلل مجهوده وأدائه الرائع اليوم بهدف التقدم لمنتخب بلاده بعد مراوغة رودريجيز وبتسديدة صاروخية تهز شباك كورونا.

حاول المنتخب المكسيكي العودة للمباراة بعدها ولكن بدون أي خطورة حقيقية حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز إيطاليا 2-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو | بالوتيلي يقود إيطاليا للفوز بصعوبة على المكسيك 2 / 1 بكأس القارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو: فورلان يقود أوروجواي للفوز على نيجيريا 2 / 1 بكاس القارات
» بالفيديو: نيمار يقود البرازيل لفوز مستحق على المكسيك بكاس القارات
» بالفيديو: هدف ميسى يقود الارجنتين للفوز على ايران
» فيديو: جوارديولا يقود بايرن ميونخ للفوز على برشلونة 2 / 0 وديا
» بالفيديو.. سواريز يقود أوروجواي للفوز على انجلتر 2 / 1 فى مباراة نارية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: