منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 فيديو: إعصار أسبانيا يجتاح تاهيتي 10 / 0 بكاس القارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

فيديو: إعصار أسبانيا يجتاح تاهيتي 10 / 0 بكاس القارات Empty
مُساهمةموضوع: فيديو: إعصار أسبانيا يجتاح تاهيتي 10 / 0 بكاس القارات   فيديو: إعصار أسبانيا يجتاح تاهيتي 10 / 0 بكاس القارات Emptyالجمعة يونيو 21, 2013 2:13 pm


ضرب إعصار أحدثه منتخب أسبانيا بقوة واجتاح منتخب تاهيتي بقوة لا متناهية، حيث آلت المواجهة غير المتكافئة بينهما بفوز لاروخا بنتيجة (10-0) في أولى مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس القارات البرازيل 2013 FIFA، والتي جرت على ملعب ماراكانا التاريخي وبحضور كبير بلغ تعداده (71,806) ألف متفرج.

فيديو: إعصار أسبانيا يجتاح تاهيتي 10 / 0 بكاس القارات 2114057_FULL-LND


كما كان منتظر فقد أشرك دل بوسكي أغلب العناصر على دكة الاحتياط واحتفظ فقط بسيرجيو راموس، وبدون صعوبات سيطر الفريق الأسباني على اللحظات الأولى، وسرعان ما فتح توريس عداد التسجيل عندما توغل في منطقة الجزاء وغالط الحارس ويسدد نحو الزاوية المغلقة، الهدف الأول (5).

وبعد فترة من الهدوء النسبي على ألعاب أسبانيا، بدأ التحرك بالسرعة القصوى، حيث بات الاعتماد على الاختراقات وبعد أن توغل توريس وحيدا وضاعت كرته التي أراد بها ماتا فقطعها الدفاع (30)، حدث ما يشبه "الأمواج العاتية" حيث سرعان ما نجحت تمريرة كازورلا بوضع دافيد سيلفا بالمواجهة وسدد بعيدا عن الحارس، الهدف الثاني (31)، وقبل أن يستفيق التاهيتيون من "الإحباط" عاجلهم توريس بهدف ثالث عندما استقبل تمريرة طويلة مرت من الدفاع بسهولة ليتجاوز الحارس دون عناء ويدحرج الكرة نحو المرمى، الهدف الثالث (33).

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تواصل العرض الهجومي الصاخب، فمرر سيلفا كرة مناسبة داخل منطقة الجزاء قابلها دافيد فيا وترجمها بالمرمى، الهدف الرابع (39). وأراد ماتا الاستعراض قبل أن يهز الشباك من كرة عرضية منحه إياها دافيد فيا لكن ركلته المزدوجة علت المرمى (45).

دفع دل بوسكي بمكوك خط الوسط، خيسوس نافاس وهو آخر لاعب لم يشارك في التشكيلة، وبدا واضحا رغبة لاروخا في مواصلة التسجيل، ولم يلبثوا إلا وأن قاموا بتمريرات سريعة، ومنح سيلفا الفرصة إلى مونريال ليخترق منطقة الجزاء ويمرر بالعرض فما كان من دافيد فيا إلا وأن يهز الشباك بسهولة، الهدف الخامس (49). وعاد سيلفا ليقوم بنفس التمريرة لكن على الجهة اليمنى، أين اخترق نافاس الذي لعبها أرضية سهلة نحو المتابع توريس، ليحرز الهدف السادس (57).

لم يكتف لاروخا بهذا الأمر، ولم يعتمدوا على قوتهم الكبيرة، بل أن حارس مرمى تاهيتي، روش ترك الكرة الطويلة تفلت منه ليمنح فيا فرصة تسجيل الهدف السابع (64). وسرعان ما تبادل خوان ماتا الكرة مع سيلفا بمساعدة الدفاع، ليجد نفسه في مواجهة الحارس ويسدد كرة زاحفة ملأت الشباك، الهدف الثامن (66). وبعد أن حصل لاروخا على ركلة جزاء وأهدها توريس إثر أن ضربت العارضة، سرعان ما عوّض إخفاقه بكتباته إنجاز جديد، حين انطلق مسرعا من وسط الملعب ليراوغ الحارس ويسجل في المرمى، الهداف التاسع والشخصي الرابع (79). ولم يكتف الأسبان بذلك، بل أن سيلفا أصر على تحقيق الهدف العاشر، عندما وجد الكرة داخل المنطقة ثم استدار وسدد بقوة عن يمين الحارس روش (89).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو: إعصار أسبانيا يجتاح تاهيتي 10 / 0 بكاس القارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نيجيريا تفوز على تاهيتي 6 / 1 بكاس العالم للقارات 2013 - فيديو
» فيديو: فورلان يقود أوروجواي للفوز على نيجيريا 2 / 1 بكاس القارات
» فيديو: اسبانيا تفوز على أوروجواي 2 / 1 فى افتتاح مباريتها بكاس القارات
» بالفيديو: البرازيل تفوز على إيطاليا 4 / 2 وتتصدر مجموعتها بكاس القارات
» بالفيديو: نيمار يقود البرازيل لفوز مستحق على المكسيك بكاس القارات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: