منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 انفصال ألكسندر باتو عن ابنة برلسكوني بعد نشر صور فاضحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

انفصال ألكسندر باتو عن ابنة برلسكوني بعد نشر صور فاضحة Empty
مُساهمةموضوع: انفصال ألكسندر باتو عن ابنة برلسكوني بعد نشر صور فاضحة   انفصال ألكسندر باتو عن ابنة برلسكوني بعد نشر صور فاضحة Emptyالسبت يوليو 06, 2013 4:45 pm

أكد المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو لاعب كورينثيانز على حسابه بموقع (تويتر) نهاية علاقته ببربرا برلسكوني ، ابنة رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني ، مالك ناديه السابق ميلان.

وقال اللاعب في رسالته , بعد عامين ونصف العام من الخطبة التي شهدت الكثير من الأشياء الجميلة ، وضع بعد المسافة نقطة النهاية للعلاقة,، دون أن يعلق على مجلة الفضائح الإيطالية ,كي, (من)، التي نشرت في أحدث طبعاتها صورا حميمة لبربرا برلسكوني مع رجل ، قالت إن اسمه بييترو ويعمل لدى عائلة رئيس الوزراء الأسبق.

انفصال ألكسندر باتو عن ابنة برلسكوني بعد نشر صور فاضحة Screen-shot-2013-03-28-at-10-46-56-AM-png_142212

وتسبب إعلان الانفصال بين باتو وبربرا برلسكوني في إعراب الصحافة الرياضية البرازيلية عن ارتياحها ، منوهة بأن العلاقة بينهما تزامنت مع أسوأ فترة في مستوى المهاجم البرازيلي. وبحسب ما أبرزه اليوم موقع (يو أو إل اسبورتي) الرياضي البرازيلي ، خلال الفترة التي ظلا فيها معا -بداية من يناير 2011- شارك باتو في 67 مباراة وسجل 32 هدفا ، ,بمعدل 2,5 مباراة شهريا و0.67 هدف كل 30 يوما,.

ولم ينضم المهاجم إلى قائمة المدير الفني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري التي ضمت 23 لاعبا وشاركت في بطولة كأس القارات ، وحصدت لقب البطولة يوم الأحد الماضي بالفوز 3/ صفر على أسبانيا بطلة أوروبا والعالم. ويؤكد ابتعاد اللاعب عن المنتخب الوطني المرحلة السيئة التي يمر بها المهاجم /23 عاما/، الذي كان ينظر إليه في العقد الماضي على أنه واحد من أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم البرازيلية ، الأمر الذي دفع ميلان للتعاقد معه عام 2007 مقابل 23 مليون يورو.

لكن أداءه مع الفريق الإيطالي تأثر بالمشكلات البدنية حيث عانى إجمالا من 16 إصابة ، أبعدته عن الملاعب مدة597 يوما-، ما حمل ميلان على الموافقة في يناير الماضي على عرض بقيمة 15 مليون يورو تلقاه من كورينثيانز للتعاقد مع البرازيلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انفصال ألكسندر باتو عن ابنة برلسكوني بعد نشر صور فاضحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور فاضحة لميسي في حفل رونالدو بالولايات المتحدة
» فيديو: باتو يضيع فرصة لا يضيعها المبتدئون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: