منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بروك ليسنر يحطم تربيل اتش في ليلة سمرسلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الموقع



عدد المساهمات : 823
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

بروك ليسنر يحطم تربيل اتش في ليلة سمرسلام Empty
مُساهمةموضوع: بروك ليسنر يحطم تربيل اتش في ليلة سمرسلام   بروك ليسنر يحطم تربيل اتش في ليلة سمرسلام Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 8:21 am

شهدت بطولة سمرسلام 2012 التي ينظمها الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية wwe نتائج مثيرة للاهتمام الاثنين، بعدما خسر تربيل اتش رهانه الكبير امام بروك ليسنر، وحقق كريس جيريكو اول فوز كبير في مسيرته على حساب دولف زيغلر.

بروك ليسنر يحطم تربيل اتش في ليلة سمرسلام 878408-14776664-317-238

وبعد حاثة كسر ذراع تربيل اتش من قبل بروك ليسنر وطرد الاخير من عقده الاحترافي مع WWE اسفرت القضية التي رفعها محامي لسنر عن تفاهم يقضي بضرورة خوض مباراة مصيرية بين المصارعين، والفائز فيها يبقى في الاتحاد والخاسر يطرد نهائيا ويشطب اسمه من قائمة المصارعين المحترفين.

وبعد ان اعتقد الجميع ان تربيل اتش الذي شغل منصب المدير التنفيذي للاتحاد العالمي سابقا غير قادر على العودة إلى الحلبات مرة اخرى بسبب تضرر ذراعه الكبير نتيجة الكسر الخطير الذي تعرض له، إلا أن المصارع العملاق عاد من جديد وتحدى ليسنر في ليلة سمرسلام 2012.

تفاصيل النزال الرئيسي!

وخلال النزال أجبر اتش خصمه ليسنر على خلع قفازيه اللذان يرمزان لإتحاد UFC والدخول إلى عالم مصارعة المحترفين في WWE بعد أن أخرجه من الحلبة مرتين في بداية النزال الناري العنيف اللذي جمعهما في الحدث الرئيسي لعرض سمرسلام 2012.

إلّا أن تريبل أخرج العملاق الحقيقي الكامن داخل بروك ليسنر بهذه الحركة. حيث سيطر بروكل ليسنر على كل أحداث النزال وأذاق تريبل اتش طعم الألم الحقيقي إلى أن وصل الأخير لمعرفة نقطة الضعف التي يعاني منها بروك ليسنر في معدته ليتبادل بعدها كلا المصارعين السيطرة ويقاوم كلاهما ضربات بعضهما القاضية.

وتمكن بروك ليسنر في نهاية المطاف من حسم هذه المواجهة القوية لمصلحته بعد أن أجبر خصمه تريبل اتش على الإستسلام بعد أن أطبق على ذراعه المكسورة سابقا بقبضة كامورا التي لم يفلت منها إلّا القليل من المصارعين.

غادر تريبل اتش الحلبة بعد انتهاء النزال شاحب الوجه إلّا أن صيحات الجماهير التي هتفت بإسمه عاليا خففت عنه خسارته لهذا النزال المهم بالنسبة له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabnews.ahlamontada.com
 
بروك ليسنر يحطم تربيل اتش في ليلة سمرسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو والصور: بروك ليسنر يعتدي على شون مايكلز ويكسر ذراعه
» علامات ليلة القدر || الشيخ محمد حسان
» فان ديرفارت يضرب زوجته ويطلقها ليلة رأس السنة..!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: المصارعة الحرة-
انتقل الى: