منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بالفيديو| هولندا تتاهل الى دور الثمانية عبر بوابة المكسيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى




عدد المساهمات : 629
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

بالفيديو| هولندا تتاهل الى دور الثمانية عبر بوابة المكسيك Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو| هولندا تتاهل الى دور الثمانية عبر بوابة المكسيك   بالفيديو| هولندا تتاهل الى دور الثمانية عبر بوابة المكسيك Emptyالأحد يونيو 29, 2014 8:42 pm

واصل المنتخب الهولندي مشواره في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA بعدما قلب تخلفه بهدف إلى انتصار ثمين بنتيجة 2-1 على المكسيك في مباراة ثمن النهائي التي أقيمت على ملعب كاستيلاو في فورتاليزا يوم الأحد.

بعد شوط أول سلبي، تقدم المنتخب المكسيكي عن طريق جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 48 قبل أن يعادل ويسلي شنايدر النتيجة لهولندا في الدقيقة 88 فيما سجل كلاس يان هونتيلار هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

بالفيديو| هولندا تتاهل الى دور الثمانية عبر بوابة المكسيك 2389733_full-lnd

بدأ المنتخب المكسيكي اللقاء بضغط كبير حيث سيطر على مجريات اللقاء منذ البداية وكاد أن يسجل في عدة مناسبات وكانت الفرصة الأولى بعد مرور ربع ساعة إثر انطلاقة من جيوفاني دوس سانتوس الذي مرر كرة وصلت إلى هيكتور هيريرا الذي سدد كرة قوية مرت إلى جانب القائم الأيمن.

وتواصل الضغط المكسيكي في الدقائق التالية وكاد أن يسجل في الدقيقة 24 بعد تسديدة من كارلوس سالسيدو أبعدها الحارس الهولندي ياسبر كيليسين الذي أنقذ مرماه مجدداً قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق بعد تسديدة من جيوفاني دوس سانتوس ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وكانت انطلاقة الشوط الثاني مثيرة من المنتخب المكسيكي الذي افتتح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط عندما استلم جيوفاني دوس سانتوس الكرة وقام بمجهود فردي قبل أن يطلق تسديدة قوية بعيدة المدى رغم مضايقة دالي بليند لتسكن الكرة على يسار الحارس ياسبر كيليسين.

وانطلق المنتخب الهولندي إلى الأمام بحثاً عن التعديل واقترب كثيراً في الدقيقة 57 بعد ركلة ركنية لعبها آريين روبن وصلت إلى ستيفان دي فري الذي تابع الكرة من مسافة قريبة داخل المنطقة ولكن الحارس المكسيكي جييرمو أوتشوا صدّ الكرة التي أبعدها القائم الأيسر قبل أن ينقذ أوتشوا مرماه مجدداً في الدقيقة 74 بعد انطلاقة من آريين روبن الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة أبعدها الحارس المكسيكي.

ولكن منتخب هولندا نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 88 بعد ركلة ركنية من آريين روبن وصلت إلى البديل ميمفيس ديابي الذي تابعها برأسه نحو ويسلي شنايدر المتقدم من الخلف والذي سجل بتسديدة قوية على يمين الحارس.

وبينما بدا أن المباراة بطريقها إلى الأشواط الإضافية، حصل المنتخب الهولندي على ركلة جزاء إثر إعاقة آريين روبن داخل المنطقة من القائد المكسيكي رافائيل ماركيز ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها بنجاح البديل كلاس يان هونتيلار على يمين الحارس المكسيكي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز دراماتيكي لهولندا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو| هولندا تتاهل الى دور الثمانية عبر بوابة المكسيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو | المكسيك تفوز على كرواتيا 3 / 1 لتصعد لملاقة هولندا بدور ال 16 بالمونديال
» بالفيديو.. المكسيك تفوز على الكاميرون 1 / 0 فى اولى مبارياتهم بالمونديال
» بالفيديو| هدف دى ماريا يصعد بالارجنتين الى دور الثمانية بالمونديال
» بالفيديو: هولندا تفوز على اسبانيا 5 / 1 فى مباراة رد الاعتبار
» بالفيديو: نيمار يقود البرازيل لفوز مستحق على المكسيك بكاس القارات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: