منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بالفيديو| هدف دى ماريا يصعد بالارجنتين الى دور الثمانية بالمونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى




عدد المساهمات : 629
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

بالفيديو| هدف دى ماريا يصعد بالارجنتين الى دور الثمانية بالمونديال Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو| هدف دى ماريا يصعد بالارجنتين الى دور الثمانية بالمونديال   بالفيديو| هدف دى ماريا يصعد بالارجنتين الى دور الثمانية بالمونديال Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2014 8:55 pm

سجل آنخل دي ماريا هدفاً متأخراً في الشوط الإضافي الثاني ليقود الأرجنتين إلى فوز صعب على سويسرا بنتيجة 1-0 في ثمن نهائي كأس العالم البرازيل 2014 FIFA في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أرينا دي ساو باولو في ساو باولو يوم الثلاثاء.

وبعدما فشل المنتخبين في هز الشباك على مدى 118 دقيقة، نجح دي ماريا بتسجيل هدف الفوز ليواصل المنتخب الأرجنتيني مشواره في البطولة فيما قدّم منتخب سويسرا أداءاً مميزاً رغم خروجه من المنافسة.

بالفيديو| هدف دى ماريا يصعد بالارجنتين الى دور الثمانية بالمونديال 2397259_full-lnd

كانت بداية المباراة بطيئة من المنتخبين حيث فاجأ المنتخب السويسري خصمه الأرجنتيني بدفاع مُحكم بل كان هو الطرف الأفضل في الشوط الأول حيث حصل على عدد من الفرص للتسجيل كان أولها في الدقيقة 28 بعدما اخترق شيردان شاكيري ومرر كرة عرضية إلى جرانيت شاكا الذي سددها أرضية قوية وأبعدها الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو.

وحاول المنتخب الأرجنتيني الرد في الدقائق التالية ولكن محاولات لاعبيه لم ترتق للمستوى المطلوب قبل أن تسنح فرصة أخرى لمنتخب سويسرا بعد تمريرة متقنة من شيردان شاكيري نحو جوزيب درميتش الذي انفرد بالحارس ولكنه سدد كرة ضعيفة نحو يدي الحارس سيرخيو روميرو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تواصل الضغط السويسري الذي كاد أن يخطف هدف التقدم بعد مرور خمس دقائق فقط بعدما سدد شيردان شاكيري كرة قوية مباشرة أربكت الحارس سيرخيو روميرو الذي أبعدها على دفعتين قبل أن يأتي رد المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 59 بعد تمريرة من إزيكييل لافيتزي نحو ماركوس روخو الذي يسدد مباشرة نحو الحارس دييجو بيناجليو.

وتواصل ضغط المنتخب الأرجنتيني في الدقائق التالية بحثاً عن هدف التقدم وكاد أن يسجل في الدقيقة 62 بعد كرة عرضية من ماركوس روخو تابعها جونزالو هيجواين برأسه ولكن الحارس دييجو بيناجليو أبعد الكرة إلى ركنية قبل خمس دقائق من فرصة أخرى إثر تسديدة من ليونيل ميسي من خارج منطقة الجزاء علت العارضة.

وجاءت الفرصة الأخطر في المباراة لمصلحة المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 76 بعد تسديدة أرضية من ليونيل ميسي من على حافة منطقة الجزاء ولكن الحارس السويسري دييجو بيناجليو أنقذ مرماه بصعوبة قبل أن يبعد زملاءه الخطر لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وامتلك المنتخب الأرجنتيني الكرة في الأشواط الإضافية ولكن بدون أي فاعلية قبل أن ينجح آنخل دي ماريا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 118 بعد هجمة سريعة قادها ليونيل ميسي الذي مرر كرة متقنة نحو دي ماريا الذي سددها أرضية زاحفة على يمين الحارس دييجو بيناجليو.

وكاد المنتخب السويسري أن يخطف هدف التعادل سريعاً ولكن رأسية بليريم دزيمايلي ارتطمت بالقائم الأيمن ليتأهل المنتخب الأرجنتيني بصعوبة إلى ربع النهائي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو| هدف دى ماريا يصعد بالارجنتين الى دور الثمانية بالمونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو| لوكاكو يقود بلجيكا لدور الثمانية بالمونديال بفوز مثير على أمريكا
» بالفيديو| ألمانيا تفوز على أمريكا 1 / 0 لتصعدان الى دور الـ16 بالمونديال
» بالفيديو| هولندا تتاهل الى دور الثمانية عبر بوابة المكسيك
» بالفيديو- بايرن ميونيخ يصعد الى نهائى المونديال بثلاثية فى مرمى جوانجزهو الصيني
» بالفيديو| ركلات الترجيح تصعد بالبرازيل الى دور الثمانية على حساب تشيلى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: