منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 أهداف مباراة مانشستر يونايتد 4-0 كوينز بارك رينجرز في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

أهداف مباراة مانشستر يونايتد 4-0 كوينز بارك رينجرز في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: أهداف مباراة مانشستر يونايتد 4-0 كوينز بارك رينجرز في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي    أهداف مباراة مانشستر يونايتد 4-0 كوينز بارك رينجرز في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي  Emptyالأحد سبتمبر 14, 2014 7:01 pm

أهداف مباراة مانشستر يونايتد 4-0 كوينز بارك رينجرز في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي  10625031_10152436944062746_3225779699066052702_n

حقق نادي مانشستر يونايتد الفوز الاول له في هذا الموسم بقيادة المدرب الجديد الهولندي فان خال بعد تغلبه على ضيفه نادي كوينز بارك رينجرز العائد الى دوري الاضواء بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب الاولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

كاد الشياطين الحمر ان يفتتحوا النتيجة مبكراً في الدقيقة الثامنة بعد عدة تمريرات رائعة ختمها لاعب خط الوسط الاسباني خوان ماتا بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت فوق العارضة بقليل .

وفي الدقيقة 24 استطاع الوافد الجديد انخيل دي ماريا من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة لم تلمس احد لتدخل في الشباك وهو الهدف الاول الرسمي للارجنتيني بقميص النادي الانجليزي .

وعند الدقيقة 34 جاء الهدف الثاني للشياطين الحمر عبر لاعب خط الوسط الاسباني اندرير هيريرا بعد تسديدة من دخل منطقة الجزاء ويعتبر ايضاً الهدف الاول له ايضاً مع اليوناتيد بعد مجيئته من نادي اتلتيك بلباو .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الاول استطاع قائد الفريق واين روني من وضع اسمه على لائحة التهديف بعد جملة من التمريرات ختمها المهاجم الدولي بتسديدة على يمين الحارس لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني استطاع النجم الاسباني خوان ماتا من اضافة الهدف الرابع لاصحاب الارض بعد تمريرة من الارجنتيني دي ماريا ارسلها الاول بقدمه اليسرى في سقف المرمى .

وكان الهولندي روبين فان بيرسي ان يسجل في شباك الخصم بعد تمريرة ساقطة من دي ماريا سددها الاول بلمسة واحدة داخل منطقة الجزاء لتصل الى احضان الحارس في الدقيقة 65 .

وعند الدقيقة 67 ادخل المدرب فان خال المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو في اللقاء الاول له مع الشياطين الحمر عوضاً عن الاسباني ماتا كما ادخل الجناح الطائر الاكوادوري انطونيو فالنيسا بدلاً عن الظهير الايمن البرازيلي رافائييل .

وعاد فان بيرسي مرة اخرى املاً في تسجل اسمه ضمن قائمة الهدافين في اللقاء عندما ارسل عرضية من الجهة اليسرى ولكن كرته ارتطدمت بالعارضة وفي الدقائق العشر الاخيرة اخرج المدرب المتألق في اللقاء دي ماريا ليعوض مكانه البلجيكي عدنان يانوزاي .

وفي الدقيقة 84 ارسل لاعب خط الوسط الهولندي بليند تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتردد من الحارس وتعود الى النمر الكولومبي الذي سدد الكرة بجسم الحارس لتبقى النتيجة على حالها .

وبهذا الفوز قفز مان يونايتد الى المركز التاسع عند النقطة الخامسة ، فيما بقى كونيز بارك رينجرز عند النقاط الثلاث في المركز الخامس عشر .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهداف مباراة مانشستر يونايتد 4-0 كوينز بارك رينجرز في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  شاهد موعد والقنوات الناقلة لمباراه كوينز بارك رينجرز مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز 23/2/2013
» بالفيديو: مانشستر يونايتد يفوز على وست هام يونايتد 2 / 1 فى الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي
» أهداف مباراة مانشستر يونايتد 1 / 4 مانشستر سيتي فى الدورى الانجليزى
» فيديو.. مانشستر يونايتد يتعادل 2 / 2 مع فولهام في الأسبوع 25 من الدوري الإنجليزي
» مشاهدة امباراة مانشستر يونايتد وآرسنال فى الدوري الإنجليزي 2 / 11 / 2012 بث مباشر اونلاين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: