منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بايرن ميونيخ يعزز صدارته بفوزه على كولن وشالكه يسقط دورتموند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

بايرن ميونيخ يعزز صدارته بفوزه على كولن وشالكه يسقط دورتموند Empty
مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يعزز صدارته بفوزه على كولن وشالكه يسقط دورتموند   بايرن ميونيخ يعزز صدارته بفوزه على كولن وشالكه يسقط دورتموند Emptyالسبت سبتمبر 27, 2014 11:16 pm

عزز بايرن ميونيخ "حامل اللقب" موقعه في صدارة الدوري الألماني بعدما حقق فوزا ثمينا 2-0 على مضيفه كولن في المرحلة السادسة من المسابقة اليوم السبت على ملعب رهين إينرجي ستاديون.

وأسفرت بقية نتائج مباريات المرحلة عن فوز شالكة على دورتموند 2-1 وبوروسيا مونشنجلادباخ على بادربورن بنفس النتيجة وشتوتجارت على هانوفر 1-0 وتعادل فرايبورج مع بايرليفركوزن بدون أهداف.

بايرن ميونيخ يعزز صدارته بفوزه على كولن وشالكه يسقط دورتموند 2444781_FULL-LND

وواصل ماريو جوتزه ممارسة هوايته في هز الشباك في المباراة الثانية على التوالي بعدما أحرز الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 19، علما بأن هذا الهدف هو الرابع لبطل نهائي المونديال الماضي بالبرازيل مع بايرن في بوندسليجا هذا الموسم. وعزز بايرن تقدمه في الشوط الثاني بعدما أضاف دانييل هافار لاعب كولن الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 66، ليحقق بايرن انتصاره الأول في بوندسليجا هذا الموسم خارج ملعبه.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لبايرن، الذي حافظ على نظافة شباكه في المباراة الرابعة على التوالي ببوندسليجا، قبل لقائه مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل. وارتفع رصيد بايرن بهذا الفوز إلى 14 نقطة ليتربع على الصدارة، بينما تجمد رصيد كولن عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

وحسم شالكة ديربي الدور لصالحه بعدما اقتنص فوزا ثمينا 2-1 من ضيفه بوروسيا دورتموند على ملعب فيلتينس أرينا. وجاءت المباراة قوية وممتعة خاصة في الشوط الأول الذي شهد أهداف المباراة الثلاثة. وتقدم شالكة بهدفين عن طريق لاعبيه جويل ماتيب وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج في الدقيقتين 10 و23، قبل أن يقلص بيير إيميريك أوباميانج الفارق بعدما أحرز هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 26.

ويعد هذا الفوز هو الثامن والستين لشالكة على دورتموند في تاريخ مواجهاتهما المباشرة مقابل الخسارة في 57 مباراة والتعادل في 20 لقاء، علما بأن آخر فوز حققه شالكة على دورتموند قبل هذا اللقاء يرجع إلى التاسع من آذار/مارس عام 2013. وواصل دورتموند بتلك الخسارة نتائجه المحبطة في المسابقة هذا الموسم بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم ليبتعد خطوة أخرى عن المنافسة على اللقب.

وارتفع رصيد شالكة بهذا الفوز إلى ثماني نقاط في المركز السابع بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، بينما توقف رصيد دورتموند عند سبع نقاط في المركز التاسع، بعدما فشل في تحقيق اي فوز في المسابقة للمرة الثالثة على التوالي. وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للفريقين قبل أن يلتقي شالكة مع ضيفه ماريبور السلوفيني يوم الثلاثاء المقبل ودورتموند مع مضيفه اندرلخت البلجيكي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتقى بوروسيا مونشنجلادباخ إلى المركز الثاني بعدما تغلب 2-1 على مضيفه بادربورن. وتقدم مونشنجلادباخ بهدفين مبكرين عن طريق باتريك هيرمان ورافاييل في الدقيقتين الثامنة و14، قبل أن يحرز ينس فيمير هدف بادربورن الوحيد في الدقيقة 70. ويعد هذا الفوز هو الثالث هذا الموسم لمونشنجلادباخ والثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطتين عن الصدارة، فيما توقف رصيد بادربورن الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي عند ثماني نقاط في المركز الثامن.

من جانبه، أهدر بايرليفركوزن نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه فرايبورج. وارتفع رصيد ليفركوزن إلى 11 نقطة في المركز الثالث، كما ارتفع رصيد فرايبورج، الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة إلى أربع نقاط في المركز السادس عشر.

وحقق شتوتجارت انتصاره الأول هذا الموسم في المسابقة بعدما حقق فوزا ثمينا 1-0 على ضيفه هانوفر. ويدين شتوتجارت بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه دانييل شفاب الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69. وارتفع رصيد شتوتجارت إلى خمس نقاط في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد هانوفر عند عشر نقاط في المركز السادس.

وحقق فولفسبورج فوزا صعبا 2-1 على ضيفه فيردر بريمن. وأحرز ريكاردو رودريجيز الهدف الأول لفولفسبورج في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل مارنون بوستش لبريمن في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1. وشدد فولفسبورج من هجماته في الشوط الثاني ليترجم سيطرته على مجريات الأمور بعدما أحرز لاعبه المخضرم إيفيكا أوليتش الهدف الثاني في الدقيقة 57. وارتفع رصيد فولفسبورج إلى ثماني نقاط في المركز السابع، بينما توقف رصيد بريمن، الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن عند ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.


المصدر:: وكالة الأنباء الألمانية  DPA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بايرن ميونيخ يعزز صدارته بفوزه على كولن وشالكه يسقط دورتموند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو: بروسيا دورتموند سوبر ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ
» بالصور .. أغلى 10 صفقات في تاريخ بايرن ميونيخ
» بايرن ميونيخ الألمانى ينشئ مسجدا بـ"أليانز أرينا"
» بايرن ميونيخ "يكسر النحس" ويتوج باللقب الأوروبي الخامس
» فيديو| بايرن ميونيخ يفوز على مانشستر 3 / 1 ويتأهل للمربع الذهبي بدرى الابطال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: