منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 تولوز يفرض التعادل على باريس سان جرمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

تولوز يفرض التعادل على باريس سان جرمان Empty
مُساهمةموضوع: تولوز يفرض التعادل على باريس سان جرمان   تولوز يفرض التعادل على باريس سان جرمان Emptyالسبت سبتمبر 27, 2014 11:24 pm

واصل باريس سان جرمان نتائجه المحبطة في الدوري الفرنسي بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه تولوز في المرحلة الثامنة من المسابقة اليوم السبت.

وفاجأ تولوز الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق لاعبه وسام بن يدر، قبل أن يستعيد فريق العاصمة الفرنسية توازنه ويحرز هدف التعادل عبر لاعبه جان كريستوف باهيبيك في الدقيقة 33، ليفقد سان جيرمان نقطتين ثمينتين في ظل سعيه للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

تولوز يفرض التعادل على باريس سان جرمان 2444882_FULL-LND

وأثار العرض المتواضع الذي قدمه سان جرمان في المباراة قلق جماهيره خاصة وأن الفريق يستعد لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام ضيفه برشلونة الأسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وارتفع رصيد سان جرمان بهذا التعادل، الذي يعد هو الخامس له مقابل الفوز في ثلاث مباريات فقط، إلى 14 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر مرسيليا الذي سيلتقي مع ضيفه سانت اتيان غدا الأحد. كما ارتفع رصيد تولوز أيضا إلى 11 نقطة في المركز السابع بعدما حقق تعادله الثاني هذا الموسم.

من جانبه، تلقى موناكو خسارته الرابعة هذا الموسم في المسابقة إثر خسارته 0-1 أمام ضيفه نيس. وباغت نيس أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة السابعة عن طريق لاعبه كارلوس إدواردو، ليفشل موناكو في إحراز هدف التعادل طوال الوقت المتبقي من المباراة ويبتعد خطوة جديدة عن سباق المنافسة على اللقب.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لموناكو قبل لقائه مع مضيف زينيت سان بطرسبرج الروسي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل. وتجمد رصيد موناكو بتلك الخسارة عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد نيس، الذي حقق انتصاره الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي إلى 13 نقطة في المركز الخامس.

وارتقى ليل إلى المركز الثاني بعدما عاد إلى طريق الانتصارات التي غاب عنها في المرحلتين الماضيتين إثر فوزه الثمين 1-0 على ضيفه باستيا. ويدين ليل بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه البلجيكي الدولي ديفوك أوريجي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39. وارتفع رصيد ليل إلى 15 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد باستيا عند سبع نقاط في المركز السادس عشر.


المصدر:: وكالة الأنباء الألمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تولوز يفرض التعادل على باريس سان جرمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداف مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة 2 / 2 وديا
» فيديو: باريس سان جيرمان يفوزعلى برشلونة 3-2 في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا
» صور: شيخ إماراتي يذهل سكان باريس بسيارة عملاقة جلبها من المغرب
» فيديو |باريس سان جيرمان يفوز على تشيلسي3 / 1 في قمة الغرور بدوري الأبطال
» اهداف تعادل أياكس و باريس سان جيرمان 1-1 فى دوري أبطال أوروبا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: