منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بالفيديو: أتلتيكو يسقط يوفنتوس وإنتصارات مهمة لريال مدريد وآرسنال ودورتموند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

بالفيديو: أتلتيكو يسقط يوفنتوس وإنتصارات مهمة لريال مدريد وآرسنال ودورتموند Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو: أتلتيكو يسقط يوفنتوس وإنتصارات مهمة لريال مدريد وآرسنال ودورتموند   بالفيديو: أتلتيكو يسقط يوفنتوس وإنتصارات مهمة لريال مدريد وآرسنال ودورتموند Emptyالخميس أكتوبر 02, 2014 12:27 am

نجا ريال مدريد الأسباني حامل اللقب من فخ مضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري وحقق فوزا صعبا 2-1، وحسم مواطنه ووصيفه اتلتيكو مدريد قمته مع يوفنتوس الإيطالي 1-0، وصحا آرسنال الإنجليزي بفوز ساحق على جلطة سراي التركي 4-1، وانتكس مواطنه ليفربول امام مضيفه بازل السويسري 0-1 اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بالفيديو: أتلتيكو يسقط يوفنتوس وإنتصارات مهمة لريال مدريد وآرسنال ودورتموند 2452144_FULL-LND

في المباراة الاولى ضمن المجموعة الثانية، افلت ريال مدريد حامل اللقب من مفاجأة لودوجوريتس الوافد الجديد على المسابقة وخرج فائزا بصعوبة 2-1.

تقدم بطل بلغاريا في الدقيقة السابعة عن طريق مارسيلينهو بينما أحرز البرتغالي رونالدو هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 22 بعد إهداره ضربة جزاء وسجل البديل كريم بنزيما في الدقيقة 76 هدفا كان ينتظره الكثيرون ليهدي فريقه فوزا غاليا.

وهو الفوز الثاني على التوالي لريال مدريد بعد الاول على بازل 5-1 في الجولة الاولى فانفرد بالصدارة برصيد 6 نقاط مستغلا خسارة شريكه السابق ليفربول امام مضيفه بازل بهدف وحيد سجله ماركو ستريلر في الدقيقة 52. وتواصلت عقدة ليفربول حامل اللقب 5 مرات مع بازل حيث كان الفريق السويسري ازاحه من دور المجموعات عام 2003 عندما تعادل معه 1-1 و3-3 ذهابا وايابا. ويخوض ليفربول مباراتين ساخنتين امام الريال في الجولتين الثالثة والرابعة.

وفي المجموعة الاولى، حسم اتلتيكو مدريد الوصيف قمته مع يوفنتوس في صالحه 1-0. ويدين اتلتيكو مدريد بفوزه الى لاعب وسطه الدولي التركي أردا توران الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 74 من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية لخوان فران.

وعوض الروخي بلانكوس خسارتهم 2-3 في الجولة الاولى، والحقوا الخسارة الاولى بفريق "السيدة العجوز" في 8 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، كما انهم سجلوا الهدف الاول في مرمى الطليان هذا الموسم. ولحق اتلتيكو مدريد بيوفنتوس الى الصدارة التي اصبحت رباعية اثر فوز مالمو السويدي على اولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين سجلهما ماركوس روزنبرج في الدقيقتين 42 و82.

وفي المجموعة الرابعة، استعاد آرسنال توازنه بعد خسارته امام بوروسيا دورتموند الالماني 0-2 في الجولة الاولى، واكرم وفادة ضيفه جلطة سراي 4-1 في مباراة كان بطلها مهاجم مانشستر يونايتد المنتقل حديثا الى المدفعجية داني ويلبيك الذي سجل ثلاثية. وحسم النادي اللندني نتيجة المباراة الاولى بينه وبين الفريق التركي منذ خسارته امام الاخير في نهائي كأس الاتحاد الاوروبي عام 2000 بركلات الترجيح، في شوطها الاول بتسجيله ثلاثية تناوب عليها ويلبيك (22 و30) والتشيلي ألكسيس سانشيز (41).

وفرض ويلبيك نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهاتريك في الدقيقة 52. واكمل آرسنال المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد حارس مرمى الدولي البولندي فويتشي تشيسني في الدقيقة 60 لتسببه بركلة جزاء قلص منها الفريق التركي الفارق عبر بوراك يلماظ (63).

وفي المجموعة ذاتها، تابع بوروسيا دورتموند انطلاقته الجيدة في المسابقة القارية وحقق فوزه الثاني على التوالي عندما اقتنص 3 نقاط ثمينة من مضيفه إندرلخت البلجيكي بثلاثة اهداف للايطالي تشيرو إيموبيلي (3) والكولمبي أدريان راموس (69 و79).

وفي المجموعة الثالثة، استعاد باير ليفركوزن توازنه بفوز مستحق على بنفيكا البرتغالي 3-1. وتقدم باير ليفركوزن بهدفين سجلهما ستيفان كيسلينج (25) والكوري الجنوبي سون هيونج-مين (34).

وقلص بنفيكا الفارق عبر الارجنتيني ادواردو سالفيو (61)، لكن الفريق الالماني حصل على ركلة جزاء انبرى لها التركي هاكان جالهان أوجلو بنجاح معيدا الفارق الى سابق عهده (64).

وهو الفوز الاول للفريق الالماني بعد الخسارة امام موناكو الفرنسي 0-1 في الجولة الاولى، فرفع رصيده الى 3 نقاط معمقا جراح الفريق البرتغالي الذي مني بالخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام زينيت سان بطرسبورج الروسي 0-2.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل زينت سان بطرسبورج مع موناكو بدون أهداف وبقيا شريكين في الصدارة برصيد 4 نقاط مع افضلية فارق الاهداف للفريق الروسي.


المصدر:: AFP  وكالة فرانس برس

اهداف مباراة ارسنال وغلطة سراي 4-1 [01-10-2014] دورى ابطال اوروبا HD



اهداف مباراة اتلتيكو مدريد ويوفنتوس 1-0 [01-10-2014] حفيظ دراجي HD



اهداف مباراة ريال مدريد ولودوجوريتس رازجراد 2-1 [الاهداف كاملة] تعليق يوسف سيف HD



اهداف مباراة بروسيا دورتموند واندرلخت 3-0 [2014/010/1] سوار الدهب HD

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو: أتلتيكو يسقط يوفنتوس وإنتصارات مهمة لريال مدريد وآرسنال ودورتموند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو: أتلتيكو مدريد يهزم ريال مدريد ويتوج بالسوبر الأسباني
» بالفيديو: أتلتيكو مدريد ينتزع لقب الليجا من أنياب برشلونة
» بالفيديو: أتلتيكو مدريد يسحق إشبيلية برباعية ويصعد الى وصافة الترتيب
» فيديو: ريال مدريد بطلا لدورى ابطال اوروبا بفوزه على أتلتيكو مدريد برباعية
» بالفيديو: اتليتكو مدريد يتعادل مع ريال مدريد 1 / 1 فى ذهاب كأس السوبر الاسبانى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: