منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 اهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3 /0 فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك اسبانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

اهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3 /0 فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك اسبانيا  Empty
مُساهمةموضوع: اهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3 /0 فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك اسبانيا    اهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3 /0 فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك اسبانيا  Emptyالأربعاء فبراير 05, 2014 10:04 pm

وضع ريال مدريد قدمه في نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز كبير بثلاثية نظيفة على أتليتكو مدريد في ذهاب قبل نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء الأربعاء.

أحرز الثلاثية الملكية بيبي "ق 17 " وخيسي "ق 57" ودي ماريا " ق 73" ،ولعبت النيران الصديقة دوراً كبيراً في الهدفين الاول والثالث عندما ارتطمت الكرة فيهما بمدافعي اتليتكو إنسوا وميراندا.

اهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3 /0 فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك اسبانيا  ?i=epa%2fsoccer%2f2014-02%2f2014-02-05%2f2014-02-05-04056468_epa

تعد هذه الهزيمة هي الاكبر لأتليتكو منذ فترة طويلة ،وأصبحت مهمته صعبة قبل لقاء العودة الذي سيقام على ملعب فيسنتي كالديرون الأربعاء المقبل.

نجح ريال مدريد في تقديم ديربي من طراز رفيع تغلب فيه على واحد من أقوى الفرق في الوقت الحالي  ليس في إسبانيا فقط ولكن في اوروبا ،وذلك على الرغم من عدم ظهور رونالدو بمستواه المعهود وإختفاء بنزيمه تماما عن الصورة.

لم يقدم اتليتكو العرض المنتظر منه وفشل لاعبوه في مجاراة التألق الملكي ،ليصبحوا على بعد خطوة واحدة من فقدان اللقب الذي حققوه العام الماضي.

شهدت المباراة توتراً كبيراً من جانب لاعبي الفريقين وتحولت في اوقات كثيرة لمباراة في "الكيك بوكس " وسط مشاحنات كبيرة داخل الملعب ،والغريب أنها لم تشهد أية حالات طرد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3 /0 فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك اسبانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: فيديوهات واهداف رياضية-
انتقل الى: