منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 إشبيلية مع فالنسيا ويوفنتوس يصطدم ببنفيكا فى الدورى الاوروبى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى




عدد المساهمات : 629
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

إشبيلية مع فالنسيا ويوفنتوس يصطدم ببنفيكا فى الدورى الاوروبى Empty
مُساهمةموضوع: إشبيلية مع فالنسيا ويوفنتوس يصطدم ببنفيكا فى الدورى الاوروبى   إشبيلية مع فالنسيا ويوفنتوس يصطدم ببنفيكا فى الدورى الاوروبى Emptyالجمعة أبريل 11, 2014 1:52 pm

أسفرت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي والتي أجريت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية عن مواجهة أسبانية خالصة بين إشبيلية وفالنسيا لتضمن الكرة الاسبانية مقعداً في المباراة النهائية بينما يلتقي بنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي في المواجهة الأخرى.

إشبيلية مع فالنسيا ويوفنتوس يصطدم ببنفيكا فى الدورى الاوروبى 2317726_FULL-LND

ويستضيف إشبيلية الفائز بلقب البطولة بمسماها القديم (كأس الإتحاد الأوروبي) في عامي 2006 و2007 فريق فالنسيا الفائز بلقب البطولة عام 2004 ذهاب قبل أن يحل ضيفاً عليه في مباراة الإياب.

ويصطدم بنفيكا الذي خسر نهائي البطولة في الموسم الماضي بفريق يوفنتوس الذي يأمل في خوض النهائي على ملعبه هذا الموسم علماً بأن كلاً من بنفيكا ويوفنتوس لم يتعرض لأي هزيمة في البطولة هذا الموسم.

ويأمل يوفنتوس الفائز بلقب كأس الإتحاد الأوروبي ثلاث مرات سابقة في أن يصبح ثالث فريق، منذ أن تقرر إقامة نهائي كأس الإتحاد الأوروبي من مباراة واحدة فاصلة في موسم 1997-1998، يخوض النهائي على ملعبه.

وسبقه إلى هذا فريق فينورد الهولندي في 2003 حيث فاز باللقب على ملعبه في روتردام وفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي الذي خسر النهائي على ملعبه عام 2005.

ولا يزال فريق بنفيكا هو الوحيد من بين فرق المربع الذهبي في البطولة هذا الموسم الذي لم يسبق له الفوز بلقب البطولة سواء بمسماها السابق (كأس الإتحاد الأوروبي) أو الحالي (الدوري الأوروبي) حيث خسر الفريق النهائي في 1983 بمجموع المباراتين أمام أندرلخت البلجيكي كما خسر النهائي 2-1 في الموسم الماضي أمام تشيلسي الإنجليزي في العاصمة الهولندية أمستردام.

وتقام مباراتا الذهاب في 24 أبريل/نيسان الحالي على ملعبي إشبيلية وبنفيكا بينما تقام مباراتا الإياب في أول مايو/أيار المقبل على ملعبي المنافسين.

ويتأهل الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية المقررة 14 مايو/أيار المقبل على ملعب يوفنتوس في مدينة تورينو الإيطالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إشبيلية مع فالنسيا ويوفنتوس يصطدم ببنفيكا فى الدورى الاوروبى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قرعة نصف نهائى الدورى الاوروبى
»  قرعة دور ال32 و دور الـ 16 من الدورى الاوروبى
» القنوات الناقلة لمباراة بازل السويسرى و تشيلسي الانجليزى فى الدورى الاوروبى 25 / 4 / 2013
» القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا البرتغالى و تشيلسي الانجلزى فى نهائى الدورى الاوروبى
» روما ويوفنتوس مستمران بمسيرتهما القوية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: