منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بالفيديو.. فرنسا تكتسح سويسرا 5 / 2 في المجموعة الخامسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق النت




عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 19/04/2013

بالفيديو.. فرنسا تكتسح سويسرا 5 / 2 في المجموعة الخامسة Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. فرنسا تكتسح سويسرا 5 / 2 في المجموعة الخامسة   بالفيديو.. فرنسا تكتسح سويسرا 5 / 2 في المجموعة الخامسة Emptyالجمعة يونيو 20, 2014 11:40 pm

حقق منتخب فرنسا انتصاراً كبيراً ومثيراً بنتيجة 5-2 على سويسرا بثاني مباريات الفريقين في المجموعة الخامسة لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA على ملعب أرينا فونتي نوفا في سالفادور يوم الجمعة.

بالفيديو.. فرنسا تكتسح سويسرا 5 / 2 في المجموعة الخامسة 2379095_full-lnd

سجل أهداف فرنسا كل من أوليفييه جيرو (17) وبلايز ماتويدي (18) وماثيو فالبوينا (40) وكريم بنزيمة (67) وموسى سيسوكو (73) بينما جاء هدفا سويسرا عن طريق بليريم دزيمايلي (81) وجرانيت شاكا (87).

بعد انطلاقة مميزة، افتتح المنتخب الفرنسي التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق أوليفييه جيرو إثر ركلة ركنية لعبها ماثيو فالبوينا ارتقى لها جيرو وتابعها برأسه بالمرمى قبل دقيقة واحدة من الهدف الثاني إثر خطأ من فالون بهرامي وصلت على إثره الكرة لكريم بنزيمة الذي يمررها بدوره نحو بلايز ماتويدي والأخير اخترق منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بالزاوية الضيقة.

وفي الدقيقة 31، سنحت فرصة تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي بعد حصوله على ركلة جزاء إثر إعاقة يوهان دجورو لكريم بنزيمة داخل المنطقة ولكن الأخير فشل بالتسجيل بعدما صدّ الحارس دييجو بيناجليو الكرة قبل أن يتابع يوهان كاباي الكرة المرتدة بالعارضة.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، عزّز المنتخب الفرنسي تقدمه بالهدف الثالث إثر تمريرات متقنة بدأت من رافاييل فاران إلى أوليفييه جيرو الذي يمرر الكرة لداخل منطقة الجزاء وليتابعها ماثيو فالبوينا بالمرمى من مسافة قريبة ولينتهي الشوط الأول بتقدم مريح لفرنسا بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الفرنسي تفوقه ونجح بإضافة الهدف الرابع بالدقيقة 67 وبطريقة رائعة إثر تمريرة متقنة من البديل بول بوجبا فشل فيليب سنديروس بإبعادها وليتابعها كريم بنزيمة بتسديدة هوائية مباشرة بالمرمى ليرفع رصيده من الأهداف بالبطولة إلى 3 أهداف.

ولم يكتف المنتخب الفرنسي بالأهداف الأربعة حيث سجّل الهدف الخامس بالدقيقة 73 عن طريق موسى سيسوكو بعد هجمة سريعة بدأها بنزيمة الذي مرر لداخل منطقة الجزاء نحو سيسوكو الذي سدد الكرة مباشرة بالزاوية اليمنى لمرمى بيناجليو لتصبح النتيجة 5-0.

واستفاق منتخب سويسرا بالدقائق الأخيرة من المباراة وقلّص الفارق في الدقيقة 81 عن طريق البديل بليريم دزيمايلي الذي أطلق ركلة حرة قوية مرت من تحت أقدام الحائط الدفاعي الفرنسي وذهبت في الزاوية اليمنى السفلى لمرمى الحارس هوجو لوريس الذي اهتزت شباكه مجدداً في الدقيقة 87 بتسديدة هوائية مباغتة من جرانيت شاكا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو.. فرنسا تكتسح سويسرا 5 / 2 في المجموعة الخامسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو|سويسرا تفوز 3 / 0 على هندوراس للتاهل كثانى المجموعة مع فرنسا
» بالفيديو: روما يتعادل مع مانشستر سيتى 1 / 1 فى قمة المجموعة الخامسة لدوري ابطال اوروبا
» بالفيديو.. كرواتيا تكتسح الكاميرون برباعية نظيفة
» بالفيديو.. سويسرا تنتصر بهدفٍ قاتل على الإكوادور المُقاتلة
» بالفيديو: فرنسا تخسر 2 / 0 من اوكرانيا فى ملحق المونديال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: