منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بالفيديو: بروسيا دورتموند سوبر ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى




عدد المساهمات : 629
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

بالفيديو: بروسيا دورتموند سوبر ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو: بروسيا دورتموند سوبر ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ   بالفيديو: بروسيا دورتموند سوبر ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2014 11:57 pm

جدد بوروسيا دورتموند تفوقه على بايرن ميونيخ بطل ثنائية الدوري والكأس وتوج بالكأس السوبر الألمانية للمرة الثانية على التوالي والخامسة بتاريخه (أعوام 1989 و1995 و1996 و2013 بكافة صيغاتها) بالفوز عليه 2-0 اليوم الأربعاء على ملعبه "سيجنال إيدونا بارك".

وحجز دورتموند مكانه في هذه المباراة التي تعطي اشارة انطلاق الموسم الجديد، بعد ان وصل الى نهائي مسابقة الكأس امام النادي البافاري (0-2) الذي احرز ايضا لقب الدوري، وقد تمكن من تحقيق ثأره بالفوز عليه للمرة الثانية على التوالي (4-2 في 2013) في هذه المسابقة التي كان طرفا فيها للموسم الرابع على التوالي.

بالفيديو: بروسيا دورتموند سوبر ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ 2420728_FULL-LND

ويدين دورتموند الذي يفتتح موسمه في 23 الشهر الحالي بمواجهة صعبة ضد ضيفه باير ليفركوزن، بتتويجه الى الارميني هنريك مختاريان والجابوني بيار-إيميريك أوباميانج اللذين سجلا هدفي اللقاء.

وبدأ مدرب بايرن الاسباني جوسيب جوارديولا اللقاء باشراك الحارس مانويل نوير والمدافع جيروم بواتنج و توماس مولر من التشكيلة التي قادت المانيا الى لقب البرازيل 2014، اضافة الى السويسري شيدران شاكيري والبولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقل في نهاية الموسم من دورتموند الى النادي البافاري الذي غاب عنه معظم نجومه الكبار الاخرين مثل الهولندي آريين روبن و باستيان شفاينشتايجر والفرنسي فرانك ريبيري والاسباني تياجو الكانتارا (الاخيران بسبب الاصابة) ونجم دورتموند السابق ماريو جوتزي بطل نهائي البرازيل 2014 والقائد فيليب لام اللذين دخلا في الشوط الثاني.

اما من جهة دورتموند، فكان قلب دفاع "ناسيونال مانشافت" ماتس هوميلز ابرز الغائبين عن تشكيلة المدرب يورجن كلوب، اضافة الى النجم ماركو رويس الذي تسبب بجدل بين اداريي الناديين بعدما كشف رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيجيه بان البند الجزائي للعقد الذي يربط بين رويس ودروتموند سيكون 25 مليون يورو وليس 35 مليون يورو في نهاية يونيو/حزيران 2015.

واشرك كلوب مهاجمه الجديد القادم من تورينو الدولي الايطالي تشيرو إيموبيلي منذ البداية الى جانب أوباميانج الذي كان خلف الهدف الاول بعد ان تبادل الكرة مع مختاريان قبل ان ترتد من بواتينج وتتهيأ امام اللاعب الارميني الذي سددها في شباك نوير (23).

وتعرض بايرن الذي يفتتح حملة الدفاع عن لقبي الدوري في 22 الحالي على ارضه ضد فولفسبورج والكأس الاحد المقبل ضد مضيفه مونستر من الدرجة الثالثة، لضربة قاسية اخرى في الدقيقة 31 بعد اصابة الاسباني خافي مارتينيز ما اضطر جوارديولا الى اشراك البرازيلي دانتي.

وبقي الوضع على حاله حتى نهاية الشوط الاول ثم في بداية الثاني زج جوارديولا بلام بدلا من مولر وجوتزي بدلا من الدنماركي الشاب بيار هويبييرج (19 عاما) سعيا خلف التعادل لكن الهدف جاء من الجهة المقابلة عبر أوباميانج بكرة رأسية بعد عرضية من البولندي لوماس بيشيك (62).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو: بروسيا دورتموند سوبر ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو: بايرن ميونيخ يفوز 1-0 على سسكا موسكو في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا
» بايرن ميونيخ يعزز صدارته بفوزه على كولن وشالكه يسقط دورتموند
» بالفيديو: بايرن ميونيخ يثأر من تشلسي ويحرز لقب كأس السوبر الأوروبي
» بالفيديو| ريال مدريد يهزم بايرن ميونيخ 1 / 0 بهدف بنزيما
» بالفيديو- بايرن ميونيخ يصعد الى نهائى المونديال بثلاثية فى مرمى جوانجزهو الصيني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: