منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 العاب الفيس بوك العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الموقع



عدد المساهمات : 823
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

العاب الفيس بوك العربية Empty
مُساهمةموضوع: العاب الفيس بوك العربية   العاب الفيس بوك العربية Emptyالأحد سبتمبر 30, 2012 1:30 pm

هل لديك حساب الفيس بوك؟ وهل تلعب الالعاب على الفيس بوك؟ وفي رأيكم ما هي لعبة عربية شعبية على الفيس بوك؟ على سبيل المثل لعبة المزرعة السعيدة او لعبة مغامرات سندباد او لعبة القوة الضاربة...... وأية لعبة هي أفضل اللعبة العربية على الفيس بوك في عام 2012؟؟ وما يلي اسمح لي أقدم لكم كل أجوبة...... نتمنا ان تكون الالعاب نال اعجابكم ونتمنا لكم قضاء وقتا ممتعا في عالم العاب الاجتماعية التالية.

*المزرعة السعيدة

العاب الفيس بوك العربية Ayushequyouxituijian1

تحاكي اللعبة الإجتماعية الشهيرة فارم فيل بإسم المزرعة السعيدة(happy farm) زينجا(Zynga) حيث وصل عدد المعجبين لهذه اللعبة إلى أكثر من 31 ألف معجب. في لعبة المزرعة السعيدة يستطيع اللاعب أن يزرع ما يريد وحين بحصد المحصول يقوم بإبداله بالهدايا والنقود الوهمية ليشارك بها اصدقاءه على الفايسبوك كما يستطيع المستخدمون إستعمال بطاقات الإئتمان لشراء المزيد من العملات المعدنية.

*لعبة مغامرات سندباد

العاب الفيس بوك العربية Ayushequyouxituijian2

مغامرات سندباد على الفيس بوك هي أول لعبة عربية 100% مقتبسة من الأدب و التاريخ و الفنتازيا العربية. القصة ممتدة من مغامرات السندباد البحري من كتاب ألف ليلة و ليلة. وهي أفضل لعبة عربية من نوع RPG متوفرة على الفيسبوك تضم العديد من المزايا.تمتاز لعبة مغامرات سندباد بالكثير من الخصائص التي تميزها عن باقي الألعاب المتوفر عربياً و عالمياً.

*المزرعة

العاب الفيس بوك العربية Ayushequyouxituijian3

صباح الخير يا مزارعين! هل تعجبكم لعبة لعبة الزراعة؟ اللعبة امتع بكثير اذا لعبت مع الاصدقاء. افضل لعبة زراعة على الفيس بوك. قم بالعناية بمزارع اصدقائك و تعاونوا معا على زراعة بعض المحاصيل! او كن مشاكسا و قم بسرقة محاصيلهم و قم بوضع الحشرات و الاعشاب الضارة في مزارعهم. المتعة في المزرعة!

*القوة الضاربة

العاب الفيس بوك العربية Ayushequyouxituijian4

لعبة القوة الضاربة هي لعبة عربية يتم صناعتها من قبل مطورين عرب بالكامل من شركة تطوير الألعاب العربية في الأردن وهي تدعي "Wizard" .حيث ستكون لعبة تصويب منظور شخص ثالث للمتصفح وستصدر نسخة البيتا من اللعبة في شهر يونيو القادم علي فيس بوك.

*الواحة السعيدة

العاب الفيس بوك العربية Ayushequyouxituijian5

لعبة الواحة السعيدة هي لعبة لشركة Aranim الأردنية من تطوير لعبتها الرابعة من سلسلة الألعاب التى تقدمها للمستخدمين العرب على الفيس بوك. الواحة السعيدة لعبة مرحة تعطيك الفرصة لتعيش حياة الصحراء والبداوة، حيث تقوم بزراعة المحاصيل وتربية المواشي والكثير غيرها في إطار مثير وممتع. إجمع المال والموارد حتى تتوسع وتتمكن من إقتناء مباني ومقتنيات ثمينة.

*القوات الخاصة: العنصر صفر

العاب الفيس بوك العربية Ayushequyouxituijian6

لعبة القوات الخاصة: العنصر صفر على الفيس بوك، وهي اللعبة من ثلاث العاب الاجتماعية من شركة Aranim على منصة الفيس بوك. لقوات الخاصة: العنصر صفر هي لعبة حرب وقتال مثيرة تستطيع فيها أن تجابه عصابات ومافيات الأعداء مع أصدقائك.

*سلطان الطرب

العاب الفيس بوك العربية Ayushequyouxituijian7

موضوع لعبة سلطان الطرب هو لاختبار فهم اللاعبين من الأغاني، في اللعبة دي تسمع مقاطع من أغاني ولازم تحزري إسم الأغنيه و إسم المطرب.أجمد حاجة في اللعبه انك تلعبي و تتحدي أصحابك في الدايرة بتاعتك و كدا. الأغاني هايله أوي والمطربين جامدين أوي. هناك ألاف لاعبين محبين الموسيقى ينغمس في هذه اللعبة.

*صراع القبائل

العاب الفيس بوك العربية Ayushequyouxituijian8

هي لعبة بناء وحروب مثيرة يمكنك فيها ان تبني قريتك وتوسعها وتحارب قرى القبائل الأخرى مع اصدقائك.. إبدأ ببناء قريتك وادعو اصدقاءك لينضموا إلى قبيلتك، قم بالمهمات والمعارك لتهزم عدوك. لعبة صراع القبائل.. لعبه مجانيه على الفيسبوك تأخذك إلى الحضارة العربيه الأصيلة، في حروب ومعارك مثيرة يمكنك فيها أن تبني قريتك وتقوم بإحتلال قرى قبائل أخرى.......

ملاحظات: هذه الالعاب للعب على الفيس بوك مباشرة، يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي على الفيس بوك قبل مشاركة فيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabnews.ahlamontada.com
 
العاب الفيس بوك العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشهر العاب الفيس بوك
» العاب سيارات جديدة 2012 Crash Cars Games
» تحميل برنامج origin مجانا لتشغيل العاب EA و الفيفا
» فصاحة تاجر اعرابى في اللغة العربية
» أفضل لحظات الكرة العربية في 2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: قسم الالعاب والبرامج و الموبيل :: تحميل الالعاب المجانية-
انتقل الى: