منتدى عرب نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب نيوز

منتدى عرب نيوز يهتم بالفضائيات والشيرنج و الترددات والقنوات الفضائية و الكمبيوتر والانترنت وكرة القدم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الموقع



عدد المساهمات : 823
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة Empty
مُساهمةموضوع: بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة   بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة Emptyالأربعاء ديسمبر 19, 2012 3:54 pm

شهدت الساحة الرياضية العديدة من الفضائح في عام 2012، نرصد لكم اهمها هنا

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة -------------------------------------jpg_193439

قبل أيام من انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في لندن، تعرت بعض الرياضيات الذين سيشاركن في الدورة على صحفات مجلة "إي.إس.بي.إن" الرياضية الأمريكية في عددها السنوي الخاص "ذا بودي إيشو – The Body Issue". وجاءت صورة لاعبة التنس السلوفاكية دانيلا هانتشوفا على غلاف المجلة وهي عارية تماماً. ورداً على سؤال حول سبب موافقتها على الظهور عارية على صحفات المجلة قالت صاحبة الـ29 عاماً : "أنا أحب الفرص الجديدة، كل ما رغبت فيه أن أظهر جسدي الرياضي، وأنا واثقة جداً من نفسي وقوام جسدي الرياضي، ليس لدي ما أخاف من أن أظهره".

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة -----------jpg_193439

ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن مدافع فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم المدافع العاجي كولو توريه قام بخداع عارضة أزياء إنجليزية لمدة عامين منتحلاً شخصية تاجر سيارات. كولو توريه الشقيق الأكبر للنجم العاجي يايا توريه والمتزوج أقام علاقة مع عارضة أزياء تدعى كيسيل مستغلاً جهلها بكرة القدم ونجومها وانتحل شخصية تاجر سيارات كي لا تعرفه ويُفضح أمره لوسائل الإعلام ويكون قد خان زوجته.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ----------------------------------------jpg_193439

أشار كتاب جديد عنوانه "113 عام في تاريخ برشلونة في 113 قصة" الذي يروي قصصاً عن تاريخ نادي برشلونة الإسباني إلى واقعة حدثت في ملعب الكامب نو في موسم 1996/1997 كان نجمها الظاهرة البرازيلية رونالدو. ونقل موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تفاصيل هذه الحادثة، حيث أنه عقب إحدى مباريات الفريق على ملعبه، تأخر المهاجم البرازيلي في مغادرة ملعب المباراة وهو ما دفع أمن الملعب للبحث عن اللاعب وإذ بهم يفاجأون برؤية اللاعب وهو يمارس الجنس في غرفة تغيير الملابس مع سيدتين.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة --------------------------------------------jpg_193439

فضح الحارس الشخصي السابق للاعبي برشلونة داني روخو نجوم الفريق الكاتالوني عندما كان يحضر لاعبي النادي من الملاهي الليلية وهم سكارى وإيصالهم الى المنزل. وكشف روخو العديد من الأمور والأسرار بنادي برشلونة في الحوار الذي أجراه مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية. وقال الحارس الشحصي - الذي كان في السابق لص بنوك مشهور قبل تحوله لـ"بودي جارد" - في أبرز التصريحات التي المثيرة التي أدلى بها أن الكثير من لاعبي برشلونة يعشقون الجنس، وأنه شاهد من قبل لاعب في النادي يمارس الجنس مع شقيقتين في أحد الملاهي الليلية، وقام بإبلاغ إدارة برشلونة عن هذا اللاعب الذي رفض ذكر أسمه.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ------------------------------------------------------jpg_193438

مثّلت استقالة بطلة المصارعة الحرة آي جاي من منصبها كمدير عام لعرض "RAW" الأسبوعي مفاجأة لكل جمهور شركة "المصارعة العالمية الترفيهية" WWE، بعدما اتُهمت بوجود علاقة تربطها بأحد نجوم المصارعة. لكن ما شكّل صدمة لعدد كبير من جمهور الـ WWE هو أن ذلك النجم المتهم بإقامة علاقة عاطفية مع آي جاي هو جون سينا! بناءً على تأكيدات من فيكي جاريرو، التي تشغل حالياً منصب آي جاي تحت المسمى الوظيفي (المشرف العام على "رو")، والذي من الطريف أنه عندما سأل سينا رئيس مجلس إدارة WWE فيسن ماكمان عن مهام فيكي جاريرو الجديدة أجاب بأنه لا يدري ما هي طبيعة الوظيفة بالتحديد!

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ----------------------------------------------------------------jpg_193458

اعتقلت الشرطة الهندية عداءة رياضية مشهورة للاشتباه في كونها "رجل" بجانب اتهامها بالاعتداء جنسيا على رفيقتها بالمسكن. وأوضحت الشرطة المحلية أن العداءة السابقة بينكي برامانيك، الحائزة على ذهبية دورة الالعاب الآسيوية عام 2006 في العدو، تم القاء القبض عليها الخميس بضواحي مدينة كالكوتا، عاصمة ولاية البنغال الشرقية، مع التحفظ عليها لمدة أسبوعين للتحقيق.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ----------------------------------------------jpg_193505

عادت عارضة الازياء الفرنسية (الجزائرية الأصل) زاهية دهار التي تسببت في العديد من المشاكل للعديد من لاعبي المنتخب الفرنسي، بإطلاق تصريحات نارية إنتقديها بها لاعب لاعب نادي بايرن ميونيخ، الفرنسي فرانك ريبيري. حيث إنتقدت زاهية ريبيري بشكل قاسي وشرحت عن معاناتها ومشاكلها معه عندما كانت على علاقة مع لاعب النادي البافاري في السنوات الماضية.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ---------------------------------------------------------------jpg_193505

دعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ابنة عمه تريسي أوليفيرا (18 عاماً) التي تعمل كعارضة أزياء "للملابس الداخلية" والتي إنتشرت صورها على العديد من المجلات والصحف البرتغالية علماً بأنها فتاة عادية وليست جميلة جداً. وذكر موقع "سيو" باللغة الاسبانية نقلاً عن أحدى وسائل الاعلام البرتغالية أن نجم ريال مدريد الاسباني رونالدو أبدى إعجابه بإبنه عمه والتي تمتلك جسداً مثيراً على حد قوله، مطالباً من الاعلام بدعمها ومساندتها في عملها الرائع.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ----------------------------------------------------jpg_193505

أدلى الملاكم العالمي مايك تايسون بتصريح غريب في مقابلته مع جراهام بينسنجر، حيث أكد أنه اكتشف أن زوجته الممثلة الأمريكية روبين جيفنز، كانت على علاقة جنسية بنجم هوليوود براد بيت، وذلك قبل طلاقهما بمدة قصيرة، حيث استمر زواجهما عاما واحدا فقط،، وحصلت جيفنز على مبلغ عشرة ملايين دولار كتسوية طلاق.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ------------------------------------------------------------------jpg_193505

ألقت شرطة لندن القبض على ابراهيم أحمد خليل ,56 عامًا, رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية بوزارة الرياضة وعضو الوفد المصري باولمبياد البارالمبية بلندن للمعاقين - بتهمة التحرش الجنسى لفتاة تبلغ من العمر 21 عامًا .

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ---------------------------------------------------------------------------jpg_193508

فجر العداء السعودي عبدالله الفيفي فضيحة من العيار الثقيل لبرنامج "أكشن يادوري"، وحدثت بمعسكر المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي أقيم في تونس قبل المشاركة في أولمبياد لندن.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ---------------------------------------------------------------jpg_193526

وضعت ماريانا اندراد كوستا، لاعبة المنتخب البرازيلي للكرة الطائرة نفسها ومنتخب بلادها في موقف محرج عندما ظهرت عارية على صفحات النسخة البرازيلية من مجلة "بلاي بوي" الشهيرة.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ------jpg_193531

هالك هوجان دخل في جولات جديدة من المصارعة، ولكن هذه المرة أمام قاعات المحاكم. وجاء ذلك بعد قرار المصارع الكبير بإقامة دعاوى قضائية ضد مواقع نشرت أجزاء من فيلم إباحي له، مع سيدة مجهولة. وذكرت صحيفة Us الأمريكية أن هوجان- 59 عاما- أوضح عدم معرفته بهوية السيدة التي كانت معه في الفيلم الإباحي، مشيرا "أقمت علاقات مع عدد من السيدات بعد انفصالي عن ليندا بوليا في 2007".

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ----------------------15----------gif_193532

تلقى منتخب السلفادور ضربة قوية بعد اعتقال قائده دينيس ألاس بتهمة اغتصاب قاصر وتم إطلاق سراحه بكفالة بلغت 10 آلاف دولار في انتظار مثوله أمام المحكمة. وذكر تقرير لموقع "يورو سبورت" في نسخته العربية أنه حسب بلاغ للشرطة فاللاعب الملقب بـ"البتبول" قد التقى القاصر ذات الخمسة عشر سنة في نوفمبر من سنة 2011، و أخدها بعد شهر لشقته حيث أغتصبها، ويواجه عقوبة تتراوح بين 4 و10 سنوات في حال أدانته المحكمة.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة --------jpg_193527

قبل ساعات قليلة من إنطلاق بطولة يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا، انتشرت تقارير تفيد قضاء جيروم بواتينج ليلة مع إحدى نجمات مجلة "بلاي بوي" الإباحية. وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية فأن روت جينا ليزا لوفنيك، عارضة الأزياء، التقت مع جيروم مؤخرا فى حانة أحد الفنادق، واهتم اللاعب بالتحدث معها والتعرف عليها.

بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة ----------------------jpg_193530

قامت إيلما أفيرو، الشقيقة الكبرى للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، بالظهور على غلاف مجلة برتغالية بصور فاضحة، في محاولة منها للتعبير عن أن رونالدو ليس هو الوسيم فقط، وتقول إنها لم تخبر شقيقها عن الموضوع كونها تعرف أنه لن يوافق.


مكتوب رياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabnews.ahlamontada.com
 
بالصور: الفضائح الرياضية في 2012 و تعري شقيقة رونالدو فى الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالصور: رونالدو وصديقته إيرينا شايك فى عطلته الصيفية
» شاهد بالصور:تعري لاعبة أرجنتينية يثير استياء صحف بلادها
»  بالصور: شرح كيفية ادخال شفرة الجزيرة الرياضية على VPLUG لكروت الستالايت
» بالصور.. حذاء كريستيانو رونالدو الجديد مصنوع من الذهب
» بالصور : رونالدو يقضي عطلته الصيفية على شواطئ ميامي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب نيوز :: القسم الرياضى :: صور الاندية واللاعبين-
انتقل الى: